جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين 15 يوليو/ تموز 2024 على القنوات الناقلة

جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين 15 يوليو/ تموز 2024 على القنوات الناقلة
مباريات اليوم

تترقب الجماهير العربية الشغوفة بلعبة كرة القدم معرفة جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين 15 يوليو/ تموز 2024 على القنوات الناقلة، حيث يشهد اليوم إقامة الكثير من المباريات الودية الهامة، وكذلك المباريات في الدوري المصري، وكأس مصر نسخة 2023/ 2024.

جدول مواعيد مباريات اليوم

من المقرر أن يشهد اليوم الاثنين 15 – 7 – 2024 إقامة عدد من المباريات الهامة في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها الزمالك ضد بلدية المحلة في بطولة الدوري المصري نايل 2024، فضلا عن مواجهة روزنبورج ضد مانشستر يونايتد وديًا.

  • يقابل فريق الزمالك نظيره بلدية المحلة، في الجولة 17 من بطولة الدوري تمام الساعة التاسعة مساءً ، ويتم
  • اذاعة المباراة عبر شاشة قناة ON Time Sports 1 HD.
    AD
  • بينما تشهد بطولة كأس مصر إقامة المباراة الهامة التي تجمع ما بين فريق بيراميدز ضد النصر، على ان تبدأ المباراة مع الساعة 8 مساءً على قناة ON Time Sports 2 HD.

مواعيد المباريات الودية اليوم

كما يشهد اليوم اقامة عدد من المنافسات الكروية الرياضية الودية الهامة ما بين باقة من أكبر الفرق الأوروبية والعالمية، استعدادًا لانطلاق الموسم القادم 2024/ 2025، وفق ما يلي:

  • يتم إقامة مباراة فرينكفاروزي ضد وست هام يونايتد، مع دقات الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.
  • بينما يتم إقامة لقاء روزنبورج ضد مانشستر يونايتد الودي، في تمام الساعة 7 مساءً، على أرضية ملعب استاد ليز كيندال.
  • كما تقابل جالاتا سراي فريق فورتونا دوسلدورف في القمة الودية، اليوم الاثنين 15 يوليو/ تموز 2024.
  • كما سوف تنطلق المباراة الهامة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية والعراق واليمن وقطر والبحرين والكويت وفلسطين وسوريا.
  • بينما تقام مباراة إشبيلية ضد أورلاندو بيراتس الودية الليلة، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين وبيروت والعاصمة الأردنية عمان.

مباراة الارجنتين وكولومبيا اليوم

انتهت أحداث مباراة نهائي كوبا أمريكا بين الارجنتين وكولومبيا المقامة على أراضي الولاي المتحدة الأمريكية بنتيجة 2/ 1 لصالح المنتخب الأرجنتيني، والتي اقيمت في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت السعودية ومصر والعراق وقطر على أرضية ملعب استاد هارد روك ستاديوم، وسط حضور جماهيري كثيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *