خاميس رودريجيز يفوز بجائزة افضل لاعب في كوبا امريكا 2024

خاميس رودريجيز يفوز بجائزة افضل لاعب في كوبا امريكا 2024
افضل لاعب في كوبا امريكا 2024

صدرت اخبار بطولة كوبا أمريكا المشهد الرياضي العالمي على مدار الأسابيع الماضية، وتم إعلان اسم خاميس رودريجيز لـ يفوز بجائزة افضل لاعب في كوبا امريكا 2024، وقد تعددت أسماء النجوم التي حازت على ألقاب هامة في تلك البطولة العالمية الكبرى، والتي حظيت باهتمام الكثير من محبي لعبة كرة القدم في العالم العربي.

من هو افضل لاعب في كوبا امريكا 2024؟

بعد انتهاء مباراة الارجنتين وكولومبيا تم تكريم اللاعبين الحاصلين على الجوائز الفردية في البداية، سواء أفضل لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة، حيث فاز خاميس رودريجيز نجم منتخب كولومبيا وفريق سان باولو، بـ جائزة أفضل لاعب في بطولة كوبا أمريكا 2024 بجدارة.

جوائز كوبا أمريكا 2024

بينما حقق لاوتارو مارتينيز مهاجم منتخب الأرجنتين وفريق إنتر ميلان، الفوز بجائزة الحذاء الذهبي كهداف لـ بطولة كوبا أمريكا نسخة 2024 برصيد بلغ نحو الـ 5 أهداف.

بينما فاز داميان مارتينيز حارس مرمى الأرجنتين وأستون فيلا، على جائزة أفضل حارس في بطولة كوبا أمريكا موسم 2024، عقب المستوى والأداء المميز الذي ظهر به طوال البطولة.

حامل لقب كوبا أمريكا 2024

بعد أن استعرضنا جميع جوائز كوبا أمريكا 2024، وكافة الاسماء والنجوم الي حصلت عليها، نتطرق الآن للفائز بلقب البطولة وهو المنتخب الأرجنتيني على حساب المنتخب الكولومبي.

  • حيث فاز منتخب الأرجنتين على كولومبيا، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في المباراة الاخيرة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كوبا أمريكا موسم 2024.
  • كما  جاء هدف الفوز متأخر في الدقيقة 112 من عمر المباراة النهائية لكوبا أمريكا التي استضافتها أراضي وملاعب الولايات المتحدة.
  • وقد قاد بذلك ميسي بلاده لثالث لقب على التوالي عقب الفوز بكوبا أمريكا الماضية عام 2021 ثم كأس العالم في قطر عام 2022.
  • وبتلك النتيجة خلال القمة النهائية، حصد منتخب الأرجنتين لقب بطولة كوبا أمريكا 2024.
  • لتصبح النسخة رقم الستة عشر من هذه البطولة التي يحصل عليها على مدار تاريخه، والثانية له على التوالي.

ميسي أكثر لاعب في التاريخ يتوج بالألقاب

عقب فوز الأرجنتين على لقب كوبا أمريكا للمرة الـ16 في تاريخها أصبح الآن اللاعب ليونيل ميسي أسطورة الكرة العالمية ونجم الأرجنتين التاريخي أكثر لاعب في التاريخ الرياضي يتوج بالألقاب برصيد بلغ نحو الـ 45 لقباً متخطياً البرازيلي داني ألفيس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *