تفاصيل كاملة حول انضمام تجمع الشرقية الصحي إلي شركة الصحة القابضة

تفاصيل كاملة حول انضمام تجمع الشرقية الصحي إلي شركة الصحة القابضة
شركة الصحة القابضة

استعداد تجمع الشرقية الصحي للانضمام  إلى شركة الصحة القابضة، تم تخصيص من قبل التجمع 24 مركزاً للعناية ب الموظف موزعة في المستشفيات الرئيسية والمستشفيات الطرفية، وأيضاً مقر التجمع، حيث تعمل هذه المراكز الإرشاد والدعم لجميع الموظفين بخصوص عروض الوظيفية الجديدة، والانضمام إلى الشركة الجديدة، حيث يتولى اخصائي الموارد البشرية في تلك المراكز الإجابة على تساؤلات الموظفين، وحل أي تحديات يواجهونها خلال فترة الانتقال.

انضمام تجمع الشرقية الصحي إلى شركة الصحة القابضة

من اوائل التجمعات الهامة في المملكة العربية السعودية التي تتبنى هذا النموذج، وهو  انضمام تجمع الشرقية الصحي إلى شركة الصحة القابضة، حيث يساهم  هذا الانضمام فيما يلي:

تكون الشركة سلطة إدارة، وتشغيل منشآت تجمع الشرقية الصحي، حيث تشمل أكثر من 120 مركز صحي، و 22 مستشفى، و يهدف انضمام تجمع الشرقية الصحية إلى تعزيز كفاءة تقديم الرعاية الصحية في المنطقة الشرقية.

أهداف تلك الشركة

عن طريق المساهمة بالاستفادة من الموارد والخبرات المشتركة، سوف تسعى شركة الصحة القابضة إلي تطوير الكوادر الصحية، والعمل علي إجراءات في البحوث، حيث يؤدي هذا الانضمام  إلى توفير وتحسين تجربة المرضى عن طريق توفير خدمات متكاملة.

وايضا سيساهم في تطوير الصحة العامة في المنطقة الشرقية من خلال برامج التوعية و الوقائية الصحية، وبشكل أشمل يعتبر انضمام التجمع إلى شركة الصحة القابضة خطوة هامة وضرورية لتحسين نظام الرعاية  الصحية في المملكة، لكي يحصل مواطنين المنطقة علي أفضل رعاية ممكنة، وفي حالة إذا تم انتشار أي مرض يكونوا علي استعداد لمواجهته.

الهدف من التجمع

يعمل هذا التجمع علي توفير خدمات الرعاية الأولية والثانوية، والثالثية، عالية الجودة، بالإضافة إلى برامج الوقاية والتوعية الصحية.

وأيضاً يلعب تجمع الشرقية الصحي دور مهم في تعليم، وتدريب الكوادر الصحية، كما أنه يساهم في المشاركة في الأبحاث والتطوير بهدف تعزيز الرعاية الصحية، حيث يعد من أهم و أكبر التجمعات الصحية في المملكة العربية السعودية، ويلتزم بتقديم خدمات صحية  تلبي احتياجات المجتمع .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *