سباق “لهيب العلا” للجري يستقبل طلبات التسجيل في نسخته الثانية لعام 2024

سباق “لهيب العلا” للجري يستقبل طلبات التسجيل في نسخته الثانية لعام 2024
سباق لهيب العلا للجري
بدأت الاستعدادات لسباق لهيب العلا للجري لنسخته الثانية وذألك للعدائين الرياضيين الذين يرغبون في المشاركة من المملكة العربية السعودية ومن مختلف جميع انحاء العالم حيث يكون هذا الحدث من واهم الاحداث الرياضية العالمية التي تجمع بين التحدي والإثارة في قلب الصحراء الساحرة ويختبر هذا السباق قدرة اللعيبة في تحملهم بيئة الصحراء القاسية ومع حرارة الصيف الشديدة اليكم التفاصيل.

سباق لهيب العلا للجري

تم فتح اليوم أبواب التسجيل في السباق لنسخته الثانية لاستقبال جميع العدائين الرياضيين من المملكة العربية السعودية ومن مختلف انحاء العالم للمشاركة في اعظم واخطر حدث رياضي حيث يعتبر هذا السباق من اخطر واصعب السباقات على مستوى العالم بأكمله حيث يختبر هذا الحدث قدرة العدائين البدنية والنفسية في اصعب الأجواء كحرارة الصيف ووسط التضاريس الصحراء الصعبة الى اقصى حدود .
ولاكن يوجد مقابل وسط كل هذه الصعبات حيث يتاح للفائزين فرصة الحصول على جوائز نقدية تصل إلى مجموع قيمتها 176,000 ريال سعودي واكثر وذألك ما يجعل السباق محط جذب الكثير من العدائين في جميع العالم .

وتتاح المشاركة في السباق لجميع الجنسين ومن جميع مستويات اللياقة البدنية حيث تتوفر التذاكر للمشاركة بأربع خيارات وهي :مسافة 5 كيلومترا ب 70 ريال سعودي ، مسافة 10 كيلومترات ب 120 ريال سعودي ،مسافة 21 كيلومترا ب200 ريال سعودي ، مسافة 42 كيلومترا ب350ريال سعودي.

اين يقام السباق في نسخته الثانية ؟

سيقام سباق لهيب العلا للجري  في منطقة الحجر التاريخية وهو اول موقع سعودي مسجل من ضمن قائمة التراث العالمي لليونسكو وستكون المشاركة في مسار 42 كيلومترا هي الأصعب من ضمن جميع المسارات حيث تبدا رحلتهم قلب وادي عشار من أمام قاعة مرايا المبنى المميز، الذي دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية بصفته أكبر مبنى مغطى بالمرايا في العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *