هل يمكن إضافة أكثر من زوجة في حساب المواطن؟.. برنامج المستفيدين يجيب

هل يمكن إضافة أكثر من زوجة في حساب المواطن؟.. برنامج المستفيدين يجيب
حساب المواطن

أجاب برنامج حساب المواطن على سؤال أحد الاشخاص، هل يمكن إضافة أكثر من زوجة لحساب المستفيد المسجل بالبرنامج، وجاء ذلك من خلال الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع التواصل الاجتماعي منصة أكس، وأوضح بأن الاستفادة من البرنامج يكون مرتبط برب الأسرة حيث إنه في حالة متعدد الزوجات فيجب إضافتهم كتابعات له.

حساب المواطن لمن لدية اكثر من زوجة

أكد برنامج المستفيدين للمواطن من خلال رده على استفسار أحد المتابعين، إنه في حالة كان المستفيد متزوج بأكثر من زجة فيجب إضافة جميع الزوجات ضمن التابعين في حساب رب الأسرة، ويجب على الشخص تحديث البيانات الخاصة به بشكل دوري، قبل صدور نتائج الأهلية للدور التالية، ليتمكن من حصوله على الدعم شهريا.

موعد إصدار نتائج الأهلية الدورة القادمة

أشار البرنامج بأن موعد إصدار نتائج الاهلية الدورة القادمة يكون خلال الأسبوع الأخير من كل شهر ميلادي، وذلك ليتمكن المتقدم في حالة عدم أحقيته للحصول على الدعم تقديم طلب اعتراض إلكترونيا، عبر موعد الصرف شهريا، علما إنه يتم صرف الدعم اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أما في حالة صادف هذا اليوم إجازة رسمية أو عطلة أسبوعية يوم السبت أو يوم الجمعة، يتم تغيير موعد الصرف سواء بالتبكير أو الترحيل وفقا لما يتم الإعلان عنه.

خطوات الاستعلام عن نتائج أهلية برنامج حساب المواطن

يوجد عدد من الخطوات للاستعلام عن نتائج أهلية البرنامج ويكون ذلك عبر النقاط الآتية:

  • قم بالدخول على رابط البوابة الإلكترونية.
  • تسجيل الدخول عبر كتابة الاسم ورقم المرور.
  • ثم قم بكتابة رقم الهوية ورمز التحقق بطريقة صحيحة.
  • بعد ذلك يتم الدخول على أيقونة حساب المستفيد الشخصي.
  • اختيار أيقونة الاستعلام عن الاهلية من قائمة الخدمات الإلكترونية.
  • أخيرا ستظهر امامك نتائج الاهلية سواء بالقبول أو الرفض، وفي حالة القبول ستتمكن من صرف الدعم اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أما في حالة الرفض يمكنك تقديم اعتراض على تلك النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *