الاتحاد السعودي يقرر طرح الدفعة الاولي من تذاكر كاس السوبر السعودي

الاتحاد السعودي يقرر طرح الدفعة الاولي من تذاكر كاس السوبر السعودي

أعلن الحساب الرسمي لكأس السوبر السعودي على منصة إكس عن طرح تذاكر النسخة الجديدة من البطولة، وستُجرى مباريات البطولة الجديدة في أبها خلال الفترة من 13 إلى 17 أغسطس المقبل، بمشاركة الأندية الهلال، النصر، الأهلي، والتعاون، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن بدء طرح تذاكرة كاس السوبر السعودي

تذاكر كاس السوبر السعودي

نشر حساب كأس السوبر السعودي مقطع فيديو لمباريات البطولة، مرفقًا بطرحه تذاكر المباريات، وعلق قائلًا: في أبها البهية.. استعدوا، احصلوا على تذاكركم الآن، كما أعلن الحساب الرسمي للبطولة أن الدفعة الأولى من التذاكر متاحة حاليًا عبر موقع webbook، بأسعار تبدأ من 30 ريالًا، ووضح الاتحاد عبر حسابه الرسمي تفاصيل الأسعار التي تتوزع على 6 فئات: (30، 100، 200، 1000، 1500 ريال سعودي).

تشارك في البطولة أندية الهلال، التعاون، الأهلي، والنصر، حيث حقق فريق الأزرق لقبي الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي، بينما يشارك النصر في السوبر كوصيف للبطولتين، واحتل الأهلي المركز الثالث في الدوري، وجاء التعاون في المركز الرابع، وستُجرى المباريات في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضي في أبها. المباراة الأولى في الدور نصف النهائي ستُقام في 13 أغسطس المقبل، الساعة 7:15 مساءً، حيث يلتقي بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، فريق الهلال، مع ثالث دوري روشن للمحترفين، فريق الأهلي.

مواعيد المباراة

أُقيمت بطولة السوبر السعودي لأول مرة بمشاركة أربعة أندية في نسختها الماضية بأبوظبي، وحقق الهلال اللقب بعد فوزه على الاتحاد في المباراة النهائية بنتيجة (4 – 1)، من المقرر أن تنطلق منافسات البطولة بمواجهة مثيرة بين الهلال والأهلي، يوم 13 أغسطس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، وفي اليوم التالي، 14 أغسطس، يلتقي فريق النصر مع التعاون على نفس الملعب، وسوف تُختتم البطولة بالمباراة النهائية يوم السبت، 17 أغسطس، حيث تُقام جميع المباريات في تمام الساعة 7:15 مساءً. تحظى البطولة السعودية بمتابعة محلية وعربية وقارية واسعة، مع تغطية إعلامية شاملة من مختلف القنوات الرياضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *