الأمانة العامة لجدة توضح خريطة هدد جده 1446 لتطوير العشوائيات وترميم البنية التحتية لتلك المناطق

الأمانة العامة لجدة توضح خريطة هدد جده 1446 لتطوير العشوائيات وترميم البنية التحتية لتلك المناطق
خريطة هدد جده

خريطة هدد جده 2024 يعتبر هذا الامر مهم   لجميع سكان هذه المنطقة في المملكة العربية السعودية حيث زاد تساءل الكثير عن سبب هدد في جدة؛ لكي يتم إزالة العشوائيات وترميم البنية التحتية للعشوائيات، حتي يتم تطوير المظهر الخارجي لتلك المنطقة، وذلك لرؤية المملكة 2030، ويتم صرف تعويضات بشكل شهري للمواطنين المتضررين من هدد، وهل سيتم  هدد أحياء أخرى في جدة 1446 أم لا؟ سوف نتعرف علي كافة التفاصيل خلال الفقرات التالية.

خريطة هدد جده 2024

تم تداول الكثير من الأخبار عن خريطة هدد جدة 1446 لمناطق عشوائية جديدة، حيث سيتم إزالتها وتطويرها، حيث يتم صرف تعويضات للافراد المتضررين وذلك تبعا ل بيان رسمي، حيث كان يتساءل المواطنين هل هناك هدد جده مرة أخرى؟ حيث صرحت أمانة منطقة جدة على أن ليس هناك أي قرار رسمي بذلك وكل هذا مجرد الاخبار غير صحيحة لذلك عدم الانسياق وراء هذه الشائعات، حيث أكدت أن المرحلة الأولى قد انتهت بالفعل من إزالة الأنقاض وكانت في 23 سبتمبر 2023 العام الماضي، وقد أوضحت أمانة منطقة جدة  أنه إذا تم التفكير في حالة وجود عودة إزالات جدة 2024، سيتم الإعلان عن ذلك رسميا مع كافة التفاصيل الهامة بخريطة موضح بها كافة المناطق التي سيتم إزالتها، و إلي الوقت الراهن لم تكن هناك أي خريطة جديدة.

ما هي عدد الاحياء التي تم إزالتها؟

قد كشفت الأمانة العامة لمنطقة جدة عن خريطة هدد أحياء جدة، حيث تم القيام ب البدء في أعمال إزالة تلك العشوائيات ووصل عددهم إلي الأربعة وثلاثون حي عشوائي، وسوف يتم تطوير البنية التحتية، بناءً علي المواعيد التي تم الإعلان عنها كما تم الانتهاء من المرحلة الأولى في سبتمبر 2023.

الاستعلام عن خريطة هدد أحياء منطقة جدة

حتي يتمكن سكان المواطنين الذين يعيشون في منطقة جدة من استخراج الخريطة الكاملة لمعرفة أماكن الهدد في المنطقة، بإتباع الخطوات التالية:

  • أولا الدخول علي رابط بوابة أمانة منطقة جدة.
  • ثم يتم تسجيل الدخول بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • اختيار من القائمة الرئيسية خريطة هدد جدة، سوف تظهر كافة التفاصيل عن الأحياء التي سيتم إزالتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *