“النتائج هنا” استعلام مباشر وسريع عن نتائج السادس الإعدادي الدور الاول

“النتائج هنا” استعلام مباشر وسريع عن نتائج السادس الإعدادي الدور الاول

رابط منصة النجاح استخراج نتائج السادس اعدادي، حيث يشهد الآن المجتمع العراقي حالة من الترقب والحماس في انتظار نتائج السادس الاعدادي الدور الأول لعام 2024، وذلك مع الإعلان عن ارتفاع معدلات النجاح لهذا العام، تلاشت بعض التوترات والقلق بين الطلاب وأولياء الأمور هذا التحسن الملحوظ في النتائج أضفى جوًا من الطمأنينة والاستقرار قبل الكشف الرسمي عنها عبر منصة “نجاح” التي أطلقتها وزارة التربية العراقية خصيصًا لهذا الغرض حيث تعد نتائج امتحانات الصف السادس الإعدادي تعد من أبرز الأحداث التي يترقبها الطلاب وأولياء الأمور في العراق بفارغ الصبر.

نسب نجاح الصف السادس الاعدادي

أعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج مشجعة لطلاب الصف السادس الإعدادي للدور الأول لعام 2024، حيث شهدت نسب النجاح ارتفاعًا ملحوظًا مقارنة بالسنوات السابقة. وأوضحت الوزارة أن النتائج الأولية تظهر تفوقًا واضحًا للطلاب في الأقسام العلمية والأدبية. على الرغم من عدم الإعلان الرسمي عن النتائج بعد، إلا أنه من المتوقع إصدارها خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعد الانتهاء من الفحص الدقيق لضمان الدقة وتقليل الأخطاء إلى أدنى حد.

رابط منصة النجاح استخراج نتائج السادس اعدادي

عدد كبير من طلاب السادس الاعدادي يبحثون عن رابط المنصة وذلك بعدما أعلنت وزارة التربية العراقية أن نتائج الصف السادس الاعدادي سوف يتم الإعلان عنها مساء هذا اليوم 22 يوليو 2024 وقد قامت الوزارة بدعوة الطلاب وأولياء الاردن بالتوجه إلى منصة نجاح الالكترونية ليتمكنوا من الحصول على نتائجهم بطريقة سهلة ومبسطة.

نتائج السادس الاعدادي الدور الأول 2024 بالرقم الامتحاني

أعلنت وزارة التربية العراقية عن خطوات الاستعلام والحصول على نتائج السادس وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • قم بالتوجه للموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية العراقية.
  • بعد ذلك قم بتسجيل الدخول.
  • اضغط على نتائج الطلاب.
  • من ثم اختر الصف السادس الاعدادي وحدد الدور الأول.
  • بعد ذلك قم بإدخال الرقم الامتحاني الخاص بالطالب.
  • حدد المحافظة التابع لها.
  • بعد ذلك قم بالضغط على عرض النتائج.
  • انتظر بضع دقائق وسوف تظهر امامك النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *