شجع بحماس.. جدول مواعيد مباريات ودية اليوم والقنوات الناقلة الإثنين 22 يوليو 2024

شجع بحماس.. جدول مواعيد مباريات ودية اليوم والقنوات الناقلة الإثنين 22 يوليو 2024
مباريات ودية اليوم والقنوات الناقلة

تترقب الجماهير العاشقة للعبة كرة القدم بشغف جدول مواعيد مباريات ودية اليوم والقنوات الناقلة الإثنين 22 يوليو 2024، وكذلك جميع المباريات الهامة في أغلب الدوريات والبطولات العالمية و المحلية المصرية الهامة، والتي تحظى بنسب متابعة عربية وعالمية كبيرة نتيجة موسم الإجازات.

مباريات ودية اليوم والقنوات الناقلة

تشهد البطولات الودية اليوم الاثنين الموافق لتاريخ 22 من شهر يوليو/ تموز 2024، إقامة عدد من المواجهات الهامة، التي تتلخص فيما يلي:

  • مباراة الهلال ضد العربي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والأردن وفلسطين وسوريا.، والتي سوف تذاع عبر تطبيق STC.
  • كما مباراة إنتر ميلان ضد بيرغوليتزي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية والأردن وفلسطين وسوريا، لم يتقرر إذاعتها.
  • كما مباراة كوشيتسا ضد روما، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية والأردن وفلسطين وسوريا، لم يتقرر إذاعتها.

مباريات الدوري المصري اليوم

أما عن تفاصيل مواعيد مواعيد مباريات اليوم الاثنين 22/ 7/ 2024، فى دورى نايل وهو الدورى المصرى نسخة 2023/ 2024، فقد جاءت كما يلي:

  • مباراة الإسماعيلي أمام الجونة، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والرياض، والمنقولة على قناة ON Time Sports 1 HD .
  • كما مباراة مودرن سبورت أمام سموحة: في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والمنقولة على شاشة قناة ON Time Sports 2 HD.
  • كما مباراة بيراميدز ضد الأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والأردن والمملكة العربية السعودية، المنقولة على شاشة قناة ON Time Sports 1 HD.

مباريات دوري السوبر الدنماركي

كما من المقرر إقامة مباراة هامة في دوري السوبر الدنماركي اليوم الإثنين 22 تموز 2024، والتي جاءت كما يلي:

  • سوف يقابل فريق لونبي نظيره العنيد كوبنهاغن، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية ودولة قطر والسعودية والكويت والبحرين والعراق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *