“حقيقة تنكيس العلم الأمريكي فوق الكونغرس” مما يثير التساؤلات حول حالة الرئيس بايدن

“حقيقة تنكيس العلم الأمريكي فوق الكونغرس” مما يثير التساؤلات حول حالة الرئيس بايدن
تنكيس العلم الأمريكي

بالتزامن مع  الأحداث السريعة التي شهدتها الساحة السياسية الأمريكية مؤخرا، انتشرت شائعات وتكهنات حول صحة الرئيس جو بايدن وخبر وفاته، تم تداول هذه الشائعات بشكل واسع بعد تنكيس العلم الأمريكي فوق مبنى الكابيتول، والذي أثار جدلا كبيرا، في هذا السياق، حيث زادت التساؤلات حول سبب غياب الرئيس الأمريكي بايدن، فما هي حقيقة تلك الأخبار؟.

سبب تنكيس العلم الأمريكي

تم تنكيس الأعلام فوق مبنى الكابيتول في الكونغرس تكريما للعضوة الديمقراطية ؤ، التي كانت تمثل الدائرة الـ18 في ولاية تكساس والتي توفيت في 19 يوليو الحالي، حيث توجد قواعد لتنكيس الأعلام وهي:

  • حيث وفقا للقواعد المعمول بها في مثل هذه الحالات، يتم تنكيس العلم في يوم الوفاة واليوم التالي له.
  • وغالبا ما يستمر الحداد حتى يوم إقامة جنازة العضو المتوفي.
  • وقد أشاد الرئيس جو بايدن بجاكسون في بيان صحفي، حيث وصفها بأنها المناضلة العنيدة من أجل العدالة والمدافعة عن الشعب الأمريكي.

سبب غياب الرئيس الأمريكي بايدن

في الأيام الأخيرة، انتشرت شائعات كثيرة حول تدهور الرئيس الأمريكي جو بايدن ووفاته، وزادت هذه الشائعات قوة بسبب غياب الرئيس الأمريكي عن الأنشطة العامة وصمته لفترة طويلة بشكل غير معتاد، ومع ذلك، يعود غياب الرئيس إلى الأسباب التالية:

  • أصيب بايدن بمرض في الرئة، هو الأشهر من عام 2020.
  • ولقد تواجد في الحجر الصحي، وتلقى العلاج اللازم، حتى يعود إلى عافيته مرة أخرى، ويذكر أن بايدن كلف نائبه للترشح للانتخابات الرئاسية.
  • بالإضافة أيضا، نقل عن باير اقواله إنه لم يكن هناك خطاب مسجل من ديلاوير، ولا حتى بيان في المكتب البيضاوي.
  • كما فعل ليندون جونسون في عام 1968، إن هذا الأمر يثير القلق إلى حد ما و أضافت بيرينو لم تكن هناك أي صور منذ آخر ظهور له ولا شيء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *