هل يمكنني مشاهدة الألعاب الأولمبية على YouTube TV لصيف عام 2024؟

هل يمكنني مشاهدة الألعاب الأولمبية على YouTube TV لصيف عام 2024؟
مشاهدة الألعاب الأولمبية على YouTube TV

يعتبر سؤال هل يمكنني مشاهدة الألعاب الأولمبية على YouTube TV لصيف عام 2024، من أكثر وأهم الأسئلة التي يهتم ويبحث عنها عشاق الرياض بشكل عام، وبالأخص مع بدء موسم الألعاب الاولمبية الصيفية في باريس، حيث يشارك في الرياض الاول كل من منتخب مصر وفريق العراق، بينما يشارك في الرياضة الثانية منتخب الفراعنة، ولذلك نستعرض لكم الإجابة كاملة خلال السطور التالية بالتفصيل.

هل يمكنني مشاهدة الألعاب الأولمبية على YouTube TV؟

حيث إنه يمكنكم مشاهدة الألعاب الأولمبية على YouTube TV، وذلك عبر شبكة قنوات بين سبورت الرياضية beIN Sports Max، وتعتبر تلك القناة هي الناقلة بشكل حصري ورسمي لكافة الفعاليات في دول الشرق الاوسط والوطن العربي، وتقوم بنقل كافة أخبار البطولة الصيفية لجميع محبي ألعاب الأولمبياد.

فيما يشارك في مباريات الألعاب الاولمبية في باريس لكرة القدم عدد 3 منتخبات عربية، وأيضا يمكنكم الاشتراك بخدمة TOD أو من خلال بي ان كونكت لمشاهدة فعاليات تلك المباراة، ويذكر إن المباريات بدأت من يوم أمس الأربعاء الموافق 24 يوليو 2024، وتستمر حتى منتصف شهر أغسطس المقبل 2024.

تردد القنوات الناقلة لأولمبياد باريس 2024 البطولة الصيفية

يرغب عشاق الألعاب الرياضية بالتعرف على تردد القنوات الناقلة لأولمبياد العاصمة الفرنسية باريس لصيف عام 2024، وذلك تزامنا مع بدء البطولة الصيفية يوم أمس، كما إنه يمكن ضبط تردد قناة beIN Sports Max التي تنقل البطولة بشكل حصري ومباشر، وذلك عبر النقاط التالية:

  • يكون القمر الصناعي للقناة هو: نايل سات
  • كذلك يكون التردد الخاص بالقناة هو: 10810
  • بينما يكون معدل الترميز للقناة هو:27500
  • أيضا تكون جودة قناة بين سبورت ماكس: اتش دي HD
  • فيما يكون معامل تصحيح الخطأ حوالي:2/6
  • كما يكون معدل الاستقطاب للقناة هو: 5/6

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *