نزال عالمي في الملاكمة يخطف الأنظار.. متي موعد نزال موسم الرياض و المدينة الذي سيقام عليها الحدث؟

نزال عالمي في الملاكمة يخطف الأنظار.. متي موعد نزال موسم الرياض و المدينة الذي سيقام عليها الحدث؟
نزال موسم الرياض

حدث تاريخي شوف يشهده عالم الرياضة بفضل مبادرة موسم الرياض، حيث هناك أجواء مليئة بالتسويق و الإثارة انتقلت من شوارع الرياض إلى قلب مدينة لوس أنجلوس، فهناك نزال طال انتظاره، حيث سيجمع بين بطلان عالميان على حلبة الملاكمة، لتقديم عرض ضخم لا ينسى في  موسم الرياض، الذي يعتبر رمزاً للفعاليات الترفيهية، والعالمية، حيث يتألق مرة أخرى دوره المحوري في ربط الثقافات، وتقديم تجارب فريدة من نوعها.

موعد إقامة نزال موسم الرياض

سيكون موعد نزال موسم الرياض يوم السبت الموافق الثالث من أغسطس 2024، وسوف يقام النزال على ملعب «BMO» في لوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

نزال الأبطال

يعد نزال موسم الرياض في لوس أنجلوس نقطة فارقة في تاريخ الملاكمة السعودية والعالمية، ولا يكون هذا الحدث مجرد مباراة، لكن رسالة تعكس للعالم وتأكد قدرة المملكة على تنظيم أكبر وأضخم الأحداث الرياضية العالمية، ينتظر الكثير بكل حماس لهذه الليلة التاريخية التي ستجمع عشاق الملاكمة من كافة أنحاء العالم.

في ليلة حافلة ب التشويق، يواجهه الأمريكي تيرينس كروفورد، يعد من أحد أبرز الملاكمين في العالم، وجهاً لوجه مع الأوزبكي إزرائيل مادريموف في نزال يترقبه محبي الملاكمة بشغف، حيث يعتبر هذا النزال المرتقب ليس مجرد مواجهة بين رياضيين، لكن هو تنافس وصراع  على الألقاب العالمية، حيث يتنافس البطلان على حزامي WBA و WBO لوزن سوبر ويلترويت.

تستضيف لوس أنجلوس هذا الحدث الرياضي

تم اختيار بتحديد مدينة لوس أنجلوس، عاصمة الترفيه في الولايات المتحدة، لإقامة الحدث الرياضي العالمي، حيث ستقام المباراة على أرض ملعب “BMO”، ومن المتوقع أن سيشهد حضور ضخم من الجماهير من كافة أنحاء العالم، سوف يعكس هذا الاختيار جهود موسم الرياض في الوصول إلى جمهور عالمي أوسع.

خطوة جديدة في موسم الرياض

بمبادرة من رئيس الهيئة العامة للترفيه معالي المستشار تركي آل الشيخ، يجعل موسم الرياض خطوة جديدة نحو العالمية عن طريق تنظيم هذا النزال الضخم في الولايات المتحدة، وسوف يوضح هذا الحدث رؤية المملكة العربية السعودية في أن تكون مركزا عالميا للرياضة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *