تقديم النجم البرازيلي اندريك لاعب فى صفوف النادي الملكي ريال مدريد

تقديم النجم البرازيلي اندريك لاعب فى صفوف النادي الملكي ريال مدريد

مؤتمر تقديم إندريك فيليبي كلاعب جديد لريال مدريد الإسباني، بعد إتمام التعاقد معه رسميًا من نادي بالميراس البرازيلي. تأخر موعد الحفل ووصول اللاعب إلى إسبانيا حتى بلوغه السن القانوني، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن تقديم اندريك لاعب فى صفوف نادي ريال مدريد

تقديم اندريك لاعب ريال مدريد

اليوم السبت، قدم ريال مدريد لاعبه البرازيلي الجديد إندريك فيليبي موريرا دي سوزا، المعروف بإندريك، لوسائل الإعلام في احتفال أقيم بملعب سانتياغو برنابيو، حيث سوف يرتدى اللاعب القميص رقم 16، الذي اختاره لأنه كان أول رقم ارتداه كلاعب محترف مع فريق بالميراس البرازيلي في عام 2022، وفقًا لصحيفة آس، شمل جدول تقديم إندريك إجراء الكشف الطبي في الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، تلاه وصوله إلى فالديبيباس برفقة فلورينتينو بيريز لتوقيع العقود في الساعة 12 ظهرًا، وكان التقديم فى تمام الساعة الواحد ظهرا

بدأ النجم البرازيلي حديثه بالبكاء قائلاً: لن أكذب عليكم، لم أتوقع هذا العدد الكبير من الحاضرين، أعذروني، لا أستطيع التوقف عن البكاء، لقد كان هذا حلمي منذ الطفولة، واختتم حديثه بأسلوب رونالدو وكيليان مبابي قائلاً: 3، 2، 1 هلا مدريد.

التوقيع والتقاط الصور مع الجماهير

حرص البرازيلي إندريك فيليبي على التقاط الصور وتوقيع القمصان لجماهير ريال مدريد التي تجمعّت أمام ملعب سانتياغو برنابيو اليوم ، تحضيراً لتقديمه كلاعب رسمي في الفريق، وتم تسجيل مقاطع فيديو لإندريك أثناء وصوله إلى العيادة الطبية، حيث التقط صوراً قبل مغادرته السيارة، ثم دخل مباشرة لإجراء الفحوصات الطبية.

وبعد انتهائه، تجمع المشجعون حوله لالتقاط الصور معه. وسينضم النجم البرازيلي الشاب إلى تدريبات ريال مدريد للموسم الجديد بعد تقديمه، بعد استمتاعه بعطلة عقب مشاركته في بطولة كوبا أمريكا 2024 مع منتخب البرازيل، وكان ريال مدريد قد أبرم اتفاقاً مع بالميراس بشأن صفقة إندريك في ديسمبر 2022، حيث ظل اللاعب مع النادي البرازيلي حتى يونيو الماضي. حتى الآن، حصل بالميراس على 41.25 مليون يورو من ريال مدريد مقابل صفقة إندريك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *