تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية بجميع المحافظات المصرية 2024

تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية بجميع المحافظات المصرية 2024
تنسيق الكليات العام الماضي 2023

يعد تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية 2024 أمرًا ضروريًا بالنسبة للطلاب الحاصلين على نتيجة الشهادة الإعدادية وتحديدًا الطلاب الذين لم يحصلوا على الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الأولى،ومع اقتراب الكشف في جميع المحافظات من خلال مديريات التربية والتعليم عن تنسيق الصف الأول الثانوي المرحلة الثانية 2024، سوف نتحدث في هذا التقرير عن هذا الموضوع بالتفصيل تابعونا.

تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية

يمكن الكشف عن تنسيق الثانوية العامة 2024 و2025 في بداية شهر أغسطس القادم ويتم ذلك بعد التخلص من نتيجة تظلمات الشهادة الإعدادية،كما تشير التوقعات إلى التقليل فى درجات تنسيق الشهادة الإعدادية المرحلة الثانية 2024،وبالنسبة لتوقعات تنسيق اولى ثانوى المرحلة الثانية تتراوح درجات الانخفاض بين 5 إلى 10 درجات، تبعًا للأماكن المتوفرةووفقًا للكثافة الطلابية داخل فصول الطلاب الموجودة بالمدارس الثانوية.

تنسيق محافظة الاسكندرية

  • تكون ال 220 هذه الدرجة تكون هي الحد الادنى لتنسيق الثانوية العامة المرحلة الأولى و تكون أولى ثانوي.
  • وتكون مجموع القبول 215 درجة في حالة انخفاض درجات تنسيق المرحلة الإعدادية المرحلة الثانوية في محافظة الاسكندرية.
  • وتكون درجة القبول في المرحلة الثانوية 210 في حالة اذا تم انخفاض الحد الادنى لتنسيق في المرحلة الثانوية المرحلة الثانية عشر درجات.

التنسيق في محافظة الجيزة

  • سوف يصل الحد الأدنى 225 درجة بعد اعتمادها رسميًا الشهر السابق، لكى تشير توقعات تنسيق اولى ثانوى المرحلة الثانية محافظة الجيزة 2024 إلى انخفاض درجات القبول لـ 5 درجات لكى تصبح 220 درجة.

تنسيق الثانوية العامة في محافظة الشرقية 2024

تنسيق الثانوية العامة داخل محافظة الشرقية 2024 المرحلة الأولى جاء 240 درجة، كما تشير توقعات تنسيق أولى ثانوى المرحلة الثانية فى محافظة الشرقية إلى انخفاض درجات القبول ل 5 درجات لكى تصبح تقبل من 235 درجة (تنسيق الشهادة الإعدادية المرحلة الثانية داخل محافظة الشرقية 2024).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *