الإعلان عن اوائل الثانوية الازهرية 2024 والاستعلام عن النتيجة عبر بوابة الأزهر

الإعلان عن اوائل الثانوية الازهرية 2024 والاستعلام عن النتيجة عبر بوابة الأزهر
اوائل الثانوية الازهرية 2024

يترقب العديد من طلاب وطالبات الأزهر الشريف موعد الإعلان عن اوائل الثانوية الازهرية 2024 ونتائج الطلاب في المرحلة الثانوية الأزهرية، حيث أوضح قطاع المعاهد الأزهرية أنه سيتم الإعلان عن النتائج عقب الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات. وسنتعرف من خلال مقالنا اليوم على موعد الإعلان عن أسماء الأوائل بالثانوية الأزهرية. كما سنتعرف أيضًا على طريقة الاستعلام عن النتائج من خلال بوابة الأزهر الإكترونية.

اوائل الثانوية الازهرية 2024

ازداد البحث من قبل العديد من طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية عن موعد ظهور النتائج. وقد صرح مصدر مسئول بقطاع المعاهد الأزهرية بأنه قد تم رصد الأوائل في الثانوي الأزهري على مستوى جمهورية مصر العربية. وجار حاليًا رصد أسماء العشر الأوائل، استعدادًا لاتصال فضيلة الإمام الأكبر بهم خلال الساعات القليلة القادمة.

كما أوضح أنه من المتوقع أن يقوم الدكتور/ محمد الضويني (وكيل الأزهر الشريف) بعقد مؤتمر صحفي بمقر مشيخة الأزهر الشريف نيابةً عن فضيلة الإمام الأكبر في يوم الغد الثلاثاء أو بعد غد الأربعاء على أقصى تقدير، حيث سيتم من خلال هذا المؤتمر الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل في الثانوية الأزهرية، ونسب نجاح الطلاب، وآلية تقديم طلبات التظلمات على النتائج.

كما أوضح المصدر المسئول أنه يمكن لجميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن النتائج بشكل إلكتروني عقب ظهور النتيجة من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس الخاص بالطالب بخطوات بسيطة؛ لتوفير الوقت والجهد على جميع الطلاب.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

أوضح قطاع المعاهد الأزهرية أن جميع الطلاب والطالبات يمكنهم الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية بشكل إلكتروني عبر بوابة الأزهر الإلكترونية. ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • في البداية يقوم الطالب بالولوج إلى بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية.
  • ثم يتم تحديد خيار “خدمات الأزهر الشريف.
  • بعد ذلك يتم تحديد خيار “نتيجة الثانوي الأزهري 2024”.
  • ثم يتم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب في الحقل المخصص له.
  • ثم يتم النقر على أيقونة “بحث”.
  • في النهاية ستظهر تفاصيل نتيجة الطالب في الثانوية الأزهرية 2024 المراد الاستعلام عنها في كافة المواد الدراسية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *