أسماء أوائل الثانوية الأزهرية لعام 2024.. «ترقبوا خلال ساعات»

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية لعام 2024.. «ترقبوا خلال ساعات»
أوائل الثانوية الأزهرية

يترقب الطلاب وأولياء الأمور عن كثب نتيجة خريجي الثانوية الأزهرية وذلك بعد الانتهاء من أداء الامتحانات لنهاية العام الدراسي الحالي، حيث يشغل بال الطلاب أسماء أوائل الثانوية الأزهرية لعام 2024، خاصة وأنه من المقرر الإعلان عن النتيجة في غضون الساعات القليلة المقبلة.

أوائل الثانوية الأزهرية

يبحث طلاب العلمي والأدبي عن نتيجة أوائل الثانوية الأزهرية عبر الرابط الرسمي للموقع الخاص بالنتيجة، بعد الانتهاء من تصحيح جميع أوراق امتحانات الطلاب واعتماد النتيجة من جانب مشيخة الأزهر والانتهاء من تصحيح جميع أوراق الامتحانات.

 نتيجة الثانوية الأزهرية

وينتظر الطلاب ممن تقدموا لأداء امتحانات نتيجة الثانوية الأزهرية وعددهم 156392 طالب وطالبة من القسمين العلمي والأدبي،ويعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن النتيجة المرتقبة يوم الأربعاء المقبل في مؤتمر صحفي يعقبها رفع أسماء الطلاب على الموقع الرسمي لنتيجة شهادة الثانوية الأزهرية.

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2024

ويمكنك عزيزي الطالب الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2024  وإتباع الخطوات التالية حتى تتمكن من الحصول على النتيجة

  1. الضغط على الموقع الرسمي بوابة الأزهر الشريف
  2. إدخال رقم الجلوس
  3. لتأكد من صحة البيانات الخاصة بالطالب
  4. الضغط على الاستعلام عن النتيجة بوابة الأزهر الشريف

وقريبا سيعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن أسماء الأوائل بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة على مستوى 590 لجنة امتحان بالمدارس لطلاب الشعبتين العلمي والأدبي، حيث ينتظر الطلاب إعلان النتيجة علي الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الشريف قبل وضعها في المدارس

ومن المقرر أن يقوم شيخ الأزهر بالاتصال بالأوائل لتهنئتهم وأولياء أمورهم بتفوق أبنائهم ومثابرتهم حتى ظهور النتيجة لعام 2024 . الجدير بالذكر أن التنسيق الخاص بالجامعات الأزهرية يفتح أبوابه للطلاب في خلال يومين فقط، وذلك عقب الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *