الآن .. طريقة الاستعلام عن قائمة اسماء اوائل الثانوية الازهرية عبر بوابة الأزهر

الآن .. طريقة الاستعلام  عن قائمة اسماء اوائل الثانوية الازهرية عبر بوابة الأزهر
اسماء اوائل الثانوية الأزهرية

قائمة اسماء اوائل الثانوية الازهرية من المتوقع الإعلان عنها خلال تلك الساعات المقبلة وسط ترقبٍ من قبل أولياء الأمور والطلبة والطالبات ممن قد خضعوا لاختبارات الثانوية الأزهرية خلال تلك الفترة الماضية والتي قد تمت في مختلف اللجان بالمعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية، ويينتظر جموع الطلاب ظهور النتيجة خلال ساعات من الآن والإعلان عن أسماء الطلبة والطالبات من أوائل الشهادة الأزهرية هذا العام.

اسماء اوائل الثانوية الازهرية

كي يكون من اليسير على الطلاب الاستعلام عن نتائجهم يمكن التوجه للبوابة الإلكترونية للأزهر الشريف لمتابعة كل ما هو جديد يتعلق بظهور النتيجة، وقد صرحت الجهة المعنية بمشيخة الأزهر أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد الإعلان رسميًا عن نتيجة الطلبة أوائل الثانوية الأزهرية، ويمكن الاستعلام عن النتيجة بمنتهى السهولة من خلال الهاتف وفق الطريق المعلنة على بوابة الأزهر الشريف الرسمية.

موعد ظهور نتيجة أوائل الأزهر

الجدير بالذكر أن الجهات المسؤولة بقطاع المعاهد الأزهرية التابعة لمشيخة الأزهر في مصر قد قررت مسبقًا أن يكون الإعلان عن نتيجة طلبة الأزهر من الأوائل بشكل فوري بعد التأكد منها ورصد درجات كافة الطلاب من جميع المحافظات واستخراج نتائج الأوائل، إذ تتم أعمال المراجعة على مستوى حوالي 590 لجنة امتحانية في العديد من المدارس للطلبة من الشعبة العلمية والأدبية. ويمكن ترقب ظهور المعلومات الرسمية بخصوص ظهور النتيجة عقب انتهاء التصحيح وخلال ساعات فقط.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

يجب أن تتم تلك الخطوات المقبلة:
• التوجه لبوابة الأزهر الإلكترونية على الإنترنت.
• الانتقال لملء حقل رقم الجلوس بدقة.
• التأكد من أن كل ما أدخل من بيانات صحيح.
• نقر أمر استعلام حتى تكون نتيجة الطالب متاحة بالتفصيل أمامه، ومن الممكن طباعة مستند النتيجة.

تنسيق طلاب الثانوية الأزهرية

أعلن أيضًا القطاع الخاص بالمعاهد الأهرية أن التنسيق سيكون متاح لكل الطلاب من كل المحافظات وذلك خلال الفترة التي تلي الإعلان عن النتيجة مباشرةً وبعد مرور 48 ساعة فقط من ظهور النتيجة أي يومين وسيبدأ ماراثون مرحلة التنسيق وتسجيل الرغبات لكل الطلاب ممن اجتازوا كافة اختبارات التعليم الثانوي الأزهري بنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *