العراق والمغرب اولمبياد باريس .. موعد المباراة والقنوات الناقلة

العراق والمغرب اولمبياد باريس .. موعد المباراة والقنوات الناقلة
العراق والمغرب اولمبياد باريس

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة العراق والمغرب اولمبياد باريس، حيث يلتقي الفريقين في فرنسا ضمن إطار فاعليات دورة الألعاب الأوليمبية، ويلتقي المنتخب العراق ونظيره المغربي في المجموعة الثانية من المنافسة لكرة القدم، والتي تقام في باريس وتتجه إليها أنظار العالم.

موعد مباراة العراق والمغرب

واقترب الموعد المحدد والمنتظر من أجل بث مباراة العراق والمغرب اولمبياد باريس الموافق اليوم الثلاثاء 30 يوليو، وتذاع المباراة بتوقيت القاهرة في الساعة السادسة مساء أما توقيت دولة المغرب سيكون في الساعة الرابعة، ويعد فريق العراق ونظيره المغربي من كبار الفرق الرياضية المشاركة ضمن أوليمبياد باريس 2024 والتي لاقت رواجا كبيرا على مستوى العالم.

القنوات الناقلة اولمبياد باريس

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة العراق والمغرب اولمبياد باريس عبرشبكة قناة بي ان بي سبورتس ، وذلك بحضور كبار المعلقين على المباراة من خلال الستوديو التحليلي للقناة والذي يضم كبار نجوم كرة القدم المصرية والعربية.

كما ستذاع المباراة أيضا عبر قناة بي ان سبورتس hd1 وهي تتضمن تقنية أعلى لضمان مشاهدة ممعتة بين الفريقين.

تشكيلة منتخب المغرب

ومن المقرر أن يقود منتخب الأطلس الأسود المدرب طارق السكتيوي أمام منتخب العراق اليوم الثلاثاء، وتضمنت تشكيلة المنتخب العراق نجوم من الصف الأول من اللاعبين ضمن مباراة العراق والمغرب اوليمبياد باريس وهم:

  • حارس المرمى: حسن حسين
  • خط الوسط: يوسف أمين، كرار محمد، إبراهيم بايش، منتظر محمد
  • خط الدفاع كل من: حسين عامر، حسين علي،أحمد مكنزي، يوسف الإمام، وأخيرا كابتن زيد تحسين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *