منتخب مصر لكرة اليد.. موعد المباراة المرتقبة مع فرنسا والقنوات الناقلة

منتخب مصر لكرة اليد.. موعد المباراة المرتقبة مع فرنسا والقنوات الناقلة

حالة من التخبط يعيشها منتخب مصر لكرة اليد بعد تلقيه الهزيمة من نظيره الدنماركي ضمن دورة الألعاب الأوليمبية في باريس بنتيجة تصل إلي 30 هدف لصالح الأخير، إلا أن مشوار المنتخب لم ينتهي بعد فهي ستتلقي بصاحبة الأرض المقام عليها البطولة أملأ في الفوز بميدالية جديدة تضاف إلي إنجازات المنتخب.

منتخب مصر لكرة اليد

ويبحث عشاق منتخب مصر لكرة اليد عن موعد المباراة المرتقبة بين مصر وفرنسا في إطار دورة الألعاب الأوليمبية في باريس في نسختها رقم الـ33 ، بعد أن خسر المنتخب أمام الدنمارك ضمن منافسات الجولة الثانية،  أما الجولة الأولى فقد فاز بها أمام منتخب المجر وكانت مباراة إفتتاحية، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين المنتخب المصري ونظيره الفرنسي، اليوم الأربعاء، في الساعة الـ8 مساء بتوقيت السعودية والقاهرة، ويتم إذاعة المبارايات عبر قناة بي ان بي سبورتس القطرية فهي التي تملك حقوق البث المباشر للمبارايات.

مباراة مصر لمنتخب كرة اليد اليوم مباشر

وتنطلق المباراة اليوم بين مصر وفرنسا وتضم قائمة لاعبي منتخب كرة اليد  بقيادة المدير الفني خوان كارلوس كل من عمر بكار، يحي خالد، يحي الدرع، سيف الدرع، محمد علي، كريم هنداوي، ابراهيم المصري، عبد الرحمن فيصل، مهاب سعيد، أحمد هشام دودو، أحمد عادل، محمد سند، علي زين. و يضم منتخب اليد للشباب نخبة كبيرة من اللاعبين المحترفين وتألقوا خلال مشاركتهم في دورة الألعاب الإفريقية في مارس 2024، ودخل في المربع الذهبي وحصد الميدالية الذهبية.

منتخب مصر لكرة اليد النهائي

ويتبقى للمنتخب الشباب لكرة اليد عدة مبارايات أخرى قبل الصعود للنهائي مع كل من منتخب فرنسا، الأرجنتين، النرويج، المجر، ويصعد الفائزين إلي المربع الذهبي لحين إستكمال التصفيات النهائية ضمن مبارايات كرة اليد في أوليمبياد العاصمة الفرنسية باريس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *