الآن وبرقم الجلوس.. نتيجة الثانوية الأزهرية بوابة الأزهر الشريف 2024 وموعد صدور النتيجة رسميًا

الآن وبرقم الجلوس.. نتيجة الثانوية الأزهرية بوابة الأزهر الشريف 2024 وموعد صدور النتيجة رسميًا

بالتزامن مع اعتماد نتيجة الثانوية الازهرية 2024 واعلان اسماء الاوائل أمس الثلاثاء الموافق يوم 30 يوليو 2024 من قبل شيخ الازهر الشريف، قد تم الاعلان عن جميع التفاصيل بشأن نتائج الطلاب والتي من المقرر أن تصدر خلال الدقائق القليلة القادمة إلكترونيًا برقم الجلوس، نتيجة الثانوية الأزهرية بوابة الازهر الشريف لكافة الطلبة والطالبات.

نتيجة الثانوية الازهرية

صدرت تصريحات رسمية من قبل الجهات المسؤولة داخل الازهر الشريف ان نتيجة الطلاب من المقرر أن تكون متاحة صباح اليوم الأربعاء الموافق يوم 31 من شهر يوليو 2024 الجاري، على أن تصدر النتيجة برقم الجلوس، نتيجة الثانوية الأزهرية بوابة الأزهر الشريف في تمام الساعة الوحدة والنصف ظهرًا لكافة الطلبة بشكل إلكتروني.

من الجدير بالذكر ان نتائج الطلاب سوف يتم توفيرها بصفة إلكترونية، ويكون ذلك من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالأزهر الشريف فقط وليس أي مواقع أخرى، ويكون الحصول على النتيجة عبر رقم الجلوس الخاص بكل طالب فقط، ويمكن للطالب التأكد من النتيجة الخاصة به عن طريق بياناته وبيانات المعهد والقطاع الازهري التي سوف تتوفر عقب كتابة رقم الجلوس الخاص به.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية 2024

يمكن الان لكافة الطلبة والطالبات برقم الجلوس، نتيجة الثانوية الأزهرية بوابة الأزهر الشريف عن طريق إجراء الخطوات التالية:

  • في اول الخطوات الخاصة بالاستعلام عن النتيجة قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني المُعتمد وهو موقع “بوابة الازهر الشريف“.
  • بعد الدخول إلى الموقع الالكتروني سوف تتوفر أمامك خيارات متعددة، ضمن جميع تلك الخيارات المتوفرة امامك قم بالضغط على أيقونة “نتيجة الثانوية الازهرية”.
  • سوف تتوفر أمامك خانة تتطلب كتابة رقم الجلوس الخاص بك، تأكد من كتابة رقم الجلوس بشكل صحيح.
  • اضغط على ايقونة “استعلام” تتوفر أمامك كافة تفاصيل النتيجة الخاصة بك مع إظهار بياناتك كاملة بعد الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *