مباراة المنتخب الاوليمبي المصري.. الفراعنة يواجه باراجواي في باريس

مباراة المنتخب الاوليمبي المصري.. الفراعنة يواجه باراجواي في باريس

يطمح المصريون في فوز المنتخب الاوليمبي بالمركز الأول في أوليمبياد باريس في دور المجموعات المنافسة لكرة القدم، وبدت مباراة قوية للغاية بين المنتخب الاوليمبي المصري مع منتخب أسبانيا والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف واحد، وتذاع جميع مبارايات المنتخب المصري على قناة بي ان بي سبورت.

مباراة المنتخب الاوليمبي المصري

وتزداد محركات البحث حول معرفة موعد مباراة المنتخب الاوليمبي المصري المقبلة  في إطار منافسة قوية للساحرة المستديرة في أوليمبياد باريس، فمن المقرر أن يخوض المنتخب المصري المباراة القادمة مع منتخب باراجواي وهي المنافسة في دور الربع النهائي وتكون يوم الجمعة الموافق 2 أغسطس،وتصدر المنتخب المصري المجموعة الثالثة بعد فوزه على إسبانيا ليلتقي بعدها مع منتخب باراجواي ومنتخب مالي.

تشكيلة منتخب مصر الأولمبي اليوم

ويضم المنتخب الأولمبي  نخبة من الشباب  الراغبين في تحقيق النصر والفوز للمنتخب المصري، ويضم في حراسة المرمى حمزة علاء ويبلغ من العمر 23 عام ، ويضم خط الدفاع كل من كريم الدبيس، حسام عبد المجيد، عمر فايد، أحمد عيد، أما خط وسط المنتخب يضم كل من أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، أحمد نبيل كوكا، أسامة فيصل، إبراهيم عادل، ومحمد النني اللاعب المصري المحترف في الأرسنال.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي المصري اليوم

وتتوالي مبارايات منتخب الفراعنة حيث تنطلق المباراة القادمة مع منتخب باراجواي الذي يصل رصيده إلي 4 نقاط، بينما يصل رصيد منتخب اليابان إلي 6 نقاط، وبذلك يكون المنتخب المصري في دور الربع النهائي بعد أن إرتفعت عدد نقاطه إلي 7 نقاط ليحتل الصدارة ضمن المنتخبات المشاركة في أوليمبياد باريس.

وكان قد فاز المنتخب الأوليمبي منذ بدء مشاركته علي منتخب أوزباكستان بهدف نظيف وفاز أيضا على إسبانيا بفارق هدفين، وبسبب المباراة القادمة أعلن إتحاد الكرة مباراة الزمالك ضد الجونة لإنها في نفس موعد مباراة الفراعنة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *