ما هي الشركات التي تزود شركة سير السعودية بأنظمة تقنية متقدمة في تصميم وتصنيع سيارتها الكهربائية؟

ما هي الشركات التي تزود شركة سير السعودية بأنظمة تقنية متقدمة في تصميم وتصنيع سيارتها الكهربائية؟
شركة سير السعودية

تسعى المملكة العربية السعودية بأقصى جهدها لتحقيق أهداف الاستدامة والابتكار، ويحدث ذلك عن طريق تنفيذ مجموعة من المبادرات التي تعمل علي تعزيز التنوع الاقتصادي، وتكون من أبرز هذه المبادرات، هي شركة سير السعودية كمشروع رئيسي يسعى لدفع عجلة التنمية المستدامة عبر التركيز على صناعة السيارات الكهربائية، حيث يؤكد ذلك علي مكانة المملكة كقوة إقليمية متقدمة.

إجابة سؤال يزيد الراجحي اليوم ال 29 المتعلق ب شركة سير السعودية

قام رجل الأعمال السعودي يزيد الراجحي بنشر سؤال مسابقة يزيد الراجحي اليوم التاسع والعشرون الذي ينص علي ما هي الشركات التي تزود شركة سير السعودية بأنظمة تقنية متقدمة في تصميم وتصنيع سيارتها الكهربائية؟ ، وكانت الخيارات كما موضحة كالتالي:

  • تويوتا ومرسيدس.
  • فوكسكون وبي إم دبليو.
  • فورد وهوندا.
  • نيسان وجنرال موتورز.

وتكون الإجابة الصحيحة لهذا السؤال هي شركات فوكسكون وبي إم دبليو.

تفاصيل متعلقة بهذه الشركة

تهدف شركة سير في عام 2022 برؤية طموحة، حيث تعمل علي تحويل المملكة إلى مركز إقليمي لصناعة السيارات الكهربائية، ولقد تم اختيار هذا الشركة بالذات لكي تكون   نواة لصناعة جديدة تساعد في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030، والتي تسعى إلي تنويع مصادر الدخل وتحسين المحتوى المحلي.

وأيضاً تعمل هذه الشركة على تطوير وتصنيع سيارات كهربائية بأعلى جودة عن طريق مشاركة استراتيجية مع كبرى الشركات العالمية في قطاع السيارات، من خلال التعاون مع شركة فوكسكون وهون هاي للصناعات الدقيقة، حيث تمكنت “سير” من الاستفادة من أحدث وأجدد التقنيات في مجال تصنيع و تصميم السيارات الكهربائية، وأيضاً تمكنت من الحصول على تكنولوجيا مكونات السيارات من شركة “بي إم دبليو”، مما يعمل علي تحسين جودة منتجاتها، بالإضافة إلي توفير لعملائها تجربة قيادة استثنائية.

تتألق سيارات “سير” بمجموعة من المميزات التي تجعلها الخيار الأفضل لدى المستهلكين  الذين يبحثون عن سيارات عالية الكفاءة، وبالإضافة إلى كونها كهربائية بالكامل، حيث تتميز هذه السيارات بتصميمها الأنيق، وتقنياتها المتطورة التي تحتوي علي أنظمة ترفيه متقدمة، وبالأخص في القيادة الذكية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *