وزارة المالية آخر أخبار زيادة المرتبات 2024.. كم تقدر الزيادة الجديدة للموظفين؟

وزارة المالية آخر أخبار زيادة المرتبات 2024.. كم تقدر الزيادة الجديدة للموظفين؟

مع تزايد الأسعار للسلع الأساسية والمحروقات اتخذت وزارة المالية قرار هام بزيادة المرتبات لجميع العاملين بالدولة في القطاع الحكومي، وهي الزيادة المقررة سنويأ التي تكون في شهر يوليو وفقأ للقانون رقم 81 لسنة 2016 حتى ترفع العبأ عن كاهل الموظف المصري في مختلف القطاعات بالدولة.

هل يوجد زيادة في مرتبات شهر يوليو 2024؟

بالفعل أعلنت وزارة المالية آخر أخبار زيادة المرتبات 2024 لجميع العاملين بالدولة وبدأت عملية صرف المرتبات يوم 18 يوليو ولمدة خمس أيام متتالية حتى لا يكون هناك تزاحم بين الموظفين، حيث يتم صرف الرواتب الخاصة بالموظفين عن طريق ماكينات الصرف الألي أو عن طريق مكاتب البريد.

مرتبات شهر أغسطس 2024

وتبدأ عملية صرف مرتبات شهر أغسطس 2024 يوم 22 من نفس الشهر بالزيادة المقررة التي أعلنت عنها وزارة المالية، وكلفت الدولة نحو 180 مليار جنيه لمنح الزيادة السنوية للموظفين، وتظل عملية البحث مستمرة عن وزارة المالية آخر أخبار زيادة المرتبات 2024، حيث يعتقد بعض العاملين بالدولة أن الزيادة الجديدة ستكون لمدة شهر ولكنها زيادة مستمرة حتى العام القادم.

تفاصيل زيادة المرتبات 2024

زادت مرتبات الموظفين للدرجة الأولي إلي 1200 جنيه للمدير العام وحتى وكيل الوزارة، أما الدرجة الثانية والثالثة زادت 1100 ، والدرجة من الرابعة إلي السادسة وصلت إلي 1000 جنيه، أما عن طاقم الأطباء والتمريض زيادة إضافية لهم تحت بند بدل مخاطر مهن طبية، وزيادة تصل إلي 100% للمبيت داخل المستشفيات.

زيادة المرتبات يوليو 2024

بالفعل بدأ جميع الموظفين في صرف مرتبات يوليو 2024 وحتى الأن من جميع ماكينات الصرف الألي ومكاتب البريد، بعد أن أعلنت وزارة المالية عن زيادة المرتبات بدءا من الدرجة الأولى وحتى السادسة، بمبلغ يصل إلي 1000 جنيه لجميع العاملين بالدولة بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *