انتقال محمد النني.. هل تعاقد مع النادي الأهلي في صفقة بملايين الدولارات؟

انتقال محمد النني.. هل تعاقد مع النادي الأهلي في صفقة بملايين الدولارات؟

أثار انتقال محمد النني الجدل في الوسط الرياضي عقب إنهاء تعاقده الموسم الحالي مع نادي الأرسنال بعد مرور أكثر من 7 سنوات، وتبدو مسألة إنتقال النني غامضة إلي وقت قريب خاصة مع وجود تكهنات بإنتقاله إلي النادي الأهلي براتب يقل عن الذي تقاضاه في الأرسنال بشكل كبير، رغبة من اللاعب العالمي الإعتزال داخل صفوف القلعة الحمراء.

ما هو فريق محمد النني الجديد؟

بعد الشائعات التي طالت محمد النني عن قرب إرتداؤه التي شيرت الأحمر إلا أن نادي الجزيرة الإماراتي فجر مفاجأة من العيار الثقيل وهي انتقال محمد النني إلي صفوفه هذا الموسم الصيفي ليدعم صفوف فريقه بلاعب عالمي مثله، ويشارك حاليا في أوليمبياد باريس 2024 مع منتخب الشباب الأوليمبي والذي حقق نجاحا كبيرأ في الفترة الحالية أثناء مشاركته مع فرق عالمية أخرى.

هل محمد النني ينتقل الى الاهلي؟

ووفقا لتصريحات صحفية لـ ناصر النني والد اللاعب أن التواصل مع الأهلي كان مجرد حديث فقط دون أي تعاقدات رسمية، وأن نجله بالطبع يعشق النادي الأهلي ولكن المفاوضات الأقرب في الوقت الحالي إلي النادي الإماراتي، لذلك فإن انتقال محمد النني هو أمر محسوم لصالح الجزيرة الإماراتي بعد إعلان النادي عن ذلك بشكل رسمي.

كم هدف سجله محمد النني مع ارسنال؟

بزغ نجم اللاعب محمد النني خلال تواجده مع الأرسنال سجل العديد من الأهداف بالإضافة إلي التمريرات الحاسمة، كما صعد مع فريقه وفاز بـ كأس الإتحاد الإنجليزي وبطولة الدرع، إلا إن بعد مرور 7 سنوات قرر ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي الأرسنال رحيل النني وعدم تجديد عقده مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن اللاعب الكبير محمد النني يشارك حاليأ في أوليمبياد باريس 2024 مع منتخب الشباب الأوليمبي والذي اقترب من صدارة الربع النهائي بعد فوزه مرتين متتالتين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *