تسريبات جيددة تكشف مواصفات هاتف سامسونج المقبل Galaxy s25 ultra.. أداء قوي ومذهل

تسريبات جيددة تكشف مواصفات هاتف سامسونج المقبل Galaxy s25 ultra.. أداء قوي ومذهل
s25 ultra

أعلنت عدد من التسريبات الجديدة، مواصفات هاتف سامسونج المقبل  Galaxy s25 ultra، ومن المتوقع بأن يكون الهاتف الأفضل ضمن هواتف أندرويد، ويتميز بالعديد من المميزات التي تجعله محط أنظار عشاق الهواتف الذكية، ولذلك نستعرض لكم خلال السطور التالية التسريبات الخاصة بهاتف سامسونج جلاكسي الجديد.

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy s25 ultra

تضمنت التسريبات الجديدة بشأن مواصفات هاتف سامسونج الجديد، بأن تكون الذاكرة العشوائية للهاتف لتكون بسعة 16 جيجا بايت، كما يختلف سعة تخزين الهاتف بعدة إصدارات ولكن ستكون بنفس سعة الذاكرة العشوائية، وكذلك يعتبر ذلك التطور لذاكرة الوصول العشوائية تطور كبير عن نسخة هاتف سامسونج جلاكسي السابق S24 Ultra حيث يدعم ذاكرة عشوائية الرام وتكون بسعة  12 جيجا بايت.

كما يحتوي الهاتف الجديد من شركة سامسونج، على إصدار جديد من مستشعر Samsung ISOCELL JN1، حيث يكون بقاس 1 / 2.76 بوصة، ويكون بدقة 50 ميجا بيكسل، وهو يعتبر أصغر عن الموجود في النسخة السابقة من الهاتف، ومن المتوقع بأن تكون كاميرا هاتف سامسونج اس 25 الترا هي المقربة 3x مع مستشعر Samsung ISOCELL ليكون بمقاس 1/3 بوصة.

معالج وبطارية هاتف سامسونج جلاكسي أس s25 ultra الجديد

فيما إنه من المتوقع بأن يكون الهاتف الجديد يعتمد على معالج قوي يكون من نوع Snapdragon 8 Gen 4، وهو المعالج من شركة كوالكوم الأمريكية حيث سيستهلك الكثير من الطاقة، كذلك ستكون بطارية الهاتف مثل بطارية الهاتف من النسخة السابقة S24 Ultra، وتكون بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة. علاوة على ذلك.

أيضا تدعم البطارية إمكانية الشحن القصوى لتبقي كما هي دون أي تغيير وتكون عند 45 وات، وهو يعتبر من العيوب الخاصة بالهاتف، ومن المتوقع بأن يتم الإعلان عن كافة تفاصيل ومميزات وسعر الهاتف أيضا، خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في شهر سبتمبر المقبل 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *