مسابقة يزيد الراجحي اليوم.. تعرف على إجابة السؤال الثلاثون واحصل على 100 ألف ريال

مسابقة يزيد الراجحي اليوم.. تعرف على إجابة السؤال الثلاثون واحصل على 100 ألف ريال
مسابقة يزيد الراجحي اليوم

ينتظر المواطنين بالمملكة العربية السعودية مسابقة يزيد الراجحي اليوم فهو أحد أهم رجال الأعمال السعوديين، ومايقدمه هو من أشهر المسابقات داخل المملكة، ويشترك فيها المئات من مواطني بلدته وتقدر الجائزة بمبلغ مالي كبير جدًا ويتابع الراجحي على حسابه الشخصي ملايين الأشخاص.

مسابقة يزيد الراجحي اليوم

ويقوم رجل الأعمال الشهير بالإعلان عن مسابقة يزيد الراجحي اليوم وبشكل مستمر وتدور الأسئلة حول كل ما يخص الشأن السعودي وما تتولاه الحكومة من أعمال تطوير وتنمية للأشخاص والبنية التحتية، ويتهافت الألاف على المشاركة في المسابقة التي يتم الإعلان عنها بشكل يومي، وتقدر قيمة المسابقة بنحو 100 ألف جنيه يتم تسليمها للفائز بعد الإجابة عن السؤال.

كم يبلغ رصيد يزيد الراجحي؟

ويعد رجل الأعمال يزيد الراجحي من أحدى العائلات السعودية العريقة كما أن عائلته هي المؤسسة لمصرف الراجحي، وهو أحد أهم وأضخم المصارف الإستثمارية في العالم، كما أن لـ” الراجحي” الكثير من الإسهامات داخل المملكة العربية السعودية فضلا عن مئات المساعدات في الجمعية الخيرية التابعة للعائلة.

كيف أشترك في مسابقة يزيد الراجحي 2024؟

يمكنك اتباع الخطوات الأتية من أجل الاشتراك في مسابقة يزيد الراجحي 2024

  1.  متابعة مسابقة يزيد الراجحي عبر حسابه على منصة ” سناب شات”
  2. شاهد الاستوري الخاص به يوميا
  3. قم بالرد على السؤال وضع الإجابة الصحيحة
  4. اجابة سؤال مسابقة يزيد الراجحي

وقام ” الراجحي” بوضع سؤال عبر خاصية الستوري في حسابة على سناب شات يخص ماهي الأهداف الإستراتيجية لبرنامج التحول الوطني؟ ، وقام المشاركين علي الفور بالبحث عن إجابة السؤال من أجل الفوز بمبلغ المسابقة وهو 100 ألف ريال سعودي.

والإجابة هي إنهاء جميع الإجراءات الحكومية داخل المملكة بشكل مبسط عن طريق التحول الرقمي بالإضافة إلي توفير الخدمات الحكومية بشكل إلكتروني، ومن أهم المميزات أيضا انهاء جميع الإجراءات الروتينية الحكومية عبر الإنترنت، والإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *